أعلنت دائرة الثفافة والسياحة في أبوظبي، طرح تذاكر نزال بطولة العالم، في وزن خفيف الثقيل، لرابطة الملاكمة العالمية.

ويلتقي في النزال المرتقب ديمتري بيفول وجليبرتو راميريز يوم 5 نوفمبر المقبل في ساحة الاتحاد في جزيرة ياس، بأبوظبي.

وستكون تلك المواجهة هي الأولى على صعيد المواجهات الحاسمة، فيما يخص بطولات العالم للملاكمة، التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.



وأوضح بيان دائرة الثقافة والسياحة، أن الجمهور الإماراتي والجماهير من جميع أنحاء العالم بإمكانهم حجز أماكنهم لحضور تتويج بطل العالم، في ظل الإقبال الكبير على مشاهدة النزال.

ويمكن للجمهور من الإمارات ومنطقة الخليج وجميع أنحاء العالم المبادرة، حجز أماكنهم لحضور تتويج بطل العالم مباشرة في العاصمة، في ضوء الإقبال المتوقع لمشاهدة الروسي بيفول يُدافع عن لقبه أمام المكسيكي راميريز.

ويطمح الروسي بيفول للحفاظ على حزام بطولة العالم للملاكمة، عقب فوزه الأخير على المكسيكي كانيلو ألفاريز في لاس فيغاس، معززاً سجله الخالي من الهزائم إلى 20 نزالاً، فيما يدخل المكسيكي راميريز، صاحب اللكمات اليسارية القوية، وفي رصيده خمسة انتصارات في وزن خفيف الثقيل، بعدما انتقل إلى هذا الوزن في عام 2019.

وبحسب بيان دائرة الثقافة والسياحة الإماراتية، فإن أسعار التذاكر - التي تتضمن أيضاً برنامجاً من النزالات بين عدد من أبرز نجوم الملاكمة - تبدأ من 295 درهما، مع وجود عدد محدود من باقات كبار الشخصيات، والتي تشمل مقاعد على جانبي الحلبة.