لن نلعب للتعادل لضمان التأهل

حذر ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، فريقه من اللعب على التعادل في المباراة الأخيرة أمام ريد بول سالزبورج، بالجولة 6 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفاز ميلان على دينامو زغرب بنتيجة (4-0)، ليصبح بحاجة لنقطة واحدة فقط من مباراته الأخيرة أمام سالزبورج من أجل التأهل للدور ثمن النهائي.



وقال بيولي، في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كانت بداية صعبة.. إذ تفاجأنا بمراكز دينامو، لكننا قمنا بتحركاتنا على المستوى الدفاع، وكان لدينا مهاجمين موهوبين مع الكثير من الفرص للتسجيل، إنه انتصار جيد وأداء جيد، لكننا بحاجة لخطوة أخرى وسيساعدنا جماهيرنا أمام سالزبورج".

وأضاف: "الفريق معتاد على العمل من أجل المباريات الحاسمة، لقد لعبنا الكثير منها على مدار العامين الماضيين، كنا نعلم أننا لا نستطيع أن نخطئ، كنا ندرك نقاط قوتنا وقوة خصومنا، نحن لا نقلل من تقدير أي شخص أبدا، لكن التأهل من المجموعات سيكون بالفعل خطوة للأمام لهذا الفريق".

وتابع: "لدينا كل الوقت للاستعداد لسالزبورج، لكن أولا نحتاج لمواصلة التقدم بالدوري ضد تورينو الذي سبب لنا الكثير من المشاكل خلال الموسم الماضي".

وعن حاجة فريقه لنقطة واحدة للتأهل لثمن نهائي الأبطال، علق ستيفانو: "الشيء المهم هو ألا ندخل المباراة ونحن نفكر في أن التعادل سيكون كافيا، ستكون هذه عقلية خاطئة، وهذه ليست الطريقة التي نتعامل بها مع المباريات في ميلان".