أكد رباعي المنتخب التونسي، غيلان الشعلالي وسعد بقير وأيمن دحمان وسعد بقير، أن مهمتهم لن تكون سهلة في كأس العالم قطر 2022، لكن ليس من المستحيل التأهل للدور الثاني من العرس المونديالي.

ويخوض المنتخب التونسي مبارياته في كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الدنمارك وفرنسا وأستراليا، ويستهل مشاركته الثانية على التوالي بملاقاة منتخب الدانمارك يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقال غيلان الشعلالي في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد: "نحاول التحضير بشكل جيد ودراسة نقاط القوة والضعف في خصومنا بمجموعتنا بكأس العالم 2022، وهذا يجعلنا في حالة تركيز، ولدينا هدف أمامنا لتحقيقه".



وأضاف: "بكل تأكيد، مهمتنا في مونديال قطر ليست سهلة بوجود منتخبات قوية مثل فرنسا والدنمارك وأستراليا بمجموعتنا، ولكن لدينا رجال قادرون على تحقيق هدفنا".

وأعقبه سعد بقير لاعب المنتخب التونسي، بقوله: "نشكر المملكة العربية السعودية على حسن الضيافة والحفاوة على جميع المستويات،

واستعداداتنا ممتازة بكل المستويات رغم عدم اكتمال المجموعة".

وأضاف: "جميع منتخبات كأس العالم قوية ومستوياتها عالية، ولكن علينا أولا أن نقدم المطلوب أمام الدنمارك في مباراتنا الأولى، وسنتعامل مع كل مباراة على حدة".

بدوره علق سعد بقير نجم المنتخب التونسي على المشاركة في كأس العالم، وقال: "أشكر المملكة العربية السعودية على حفاوة الاستقبال في الدمام وتسهيل جميع الإجراءات، وكل شيء على ما يرام، والأمور تسير بشكل جيد معنا".

وأضاف: "منتخبات كأس العالم قوية وصعبة لكن ليس من المستحيل التأهل للدور الثاني، ونحن لدينا ثقة وخبرة، وهذه المشاركة الثانية تواليا بالمونديال لمجموعة اللاعبين الحاليين بالمنتخب التونسي، وأتمنى أن نفعل شيئا ومع إعطاء كل لاعب 100 % من مستواه داخل الملعب ودعم الجماهير في قطر نستطيع تحقيق هدفنا إن شاء الله".

أما أيمن دحمان حارس منتخب تونس، فقال: "لدينا تحضيرات خاصة لنكون حاضرين ذهنيا وبدنيا في كأس العالم بالأراضي القطرية، ونقدم المردود المشرف لتونس والعرب في البطولة".

وأضاف: "هدفنا تقديم مستوى مشرف في دور المجموعات وبذل كل ما في وسعنا والتأهل للدور الثاني بالمونديال، والقادم خير لنا بإذن الله".