أكد عبد الرزاق حمد الله مهاجم المنتخب المغربي، أنه لم يكن يتخيل التواجد برفقة بلاده في كأس العالم "قطر 2022"، واعدا الجماهير بتقديم الإضافة ومساعدة زملائه على إسعادهم في العرس المونديالي.

وقال عبد الرزاق حمد الله في تصريحات لقناة "الكأس القطرية": "مرتاح ولله الحمد مع المنتخب، لم أكن أتخيل أنني سأتواجد في مونديال قطر مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين".

وأضاف: "عودتي عطاء من الله سبحانه وتعالى ثم ثقة المدرب وليد الركراكي والطاقم التقني، وأنا حاليا برفقة زملائي بالمنتخب وأتمنى أن أقدم الإضافة برفقتهم لإسعاد الجماهير المغربية في كأس العالم".



وتابع: "طالما أنني متواجد مع المنتخب فسوف أكون سعيدا ومبتسما، تبسمي ليس مصطنعا في هذه الصور من المعسكر، بالعكس ابتسامتي خارجة من القلب ومصحوبة بتركيز عال، لأن كل دقيقة محسوبة علينا هنا، فيجب أن نكون في قمة تركيزنا حتى نستطيع التأهل من هذه المجموعة للدور الثاني".

وبسؤاله عن مباراة كرواتيا، رد حمدالله: "ستكون مباراة صعبة، المباريات الودية تختلف عن الرسمية، وبكل تأكيد المنتخب الكرواتي لم يقدم المستوى المطلوب منه في وديته الأخيرة، لكن مباريات كأس العالم تبقى كبيرة وتحتاج لتركيز عال ومواظبة واستمرار بالعطاء طوال الـ90 دقيقة".

وأكمل: "نحن قادرون على تقديم أفضل أداء جماعي، حتى نحقق الفوز في تلك المباراة كونها ستكون مفتاح التأهل لثمن النهائي".

وعن رسالته للجماهير المغربية والعربية التي تحبه، قال حمدالله: "شكرا كثيرا للجميع، والشكر لا يكفيكم على مؤازرتكم ودعمكم لي، وأتمنى أن أساعد الأسود وأفرحكم في كأس العالم".