لا تزال أنظار عشاق الساحرة المستديرة تتجه صوب نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قاد فريقه إلى التتويج بكأس العالم في نسخته التي أقيمت في قطر، والتي أسدل الستار عليها، يوم الأحد الماضي.

وعلى الرغم من انتهاء البطولة العالمية الخاصة باللعبة الأكثر شعبية، إلا أن أصداءها لا تزال تتوالى الواحدة تلو الأخرى، فاحتفالات الجماهير الأرجنتينية مستمرة، بينما يحتفل الاعبون أيضا كل على طريقته الخاصة.

ونشر نجم وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي مجموعة من الصور، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، ظهر في أحدها وهو نائم في سريره بينما يحتضن كأس العالم، ثم ظهر في الثانية وهو متكأ وبحوزته كأس العالم، وفي الثالثة ظهر وهو يتناول مشروبا وبحوزته الكأس، وكتب يقول: «صباح الخير».



ميسي الذي توج بالعديد من الألقاب، والذي سعى جاهدا لإنهاء مسيرته الدولية بلقب هو الأغلى في تاريخه، ربما أراد من وراء تلك الصور أن يبعث برسالة مفادها أن الحلم تحقق، وأن الكأس التي غابت عن الأرجنتين منذ عام 1986 بات بحوزته.

الصور التي نشرها ميسي كانت محل إعجاب من ملايين المتابعين من عشاق البرغوث، إذ اقترب عدد من سجلوا إعجابهم بتلك الصور من 36 مليون شخص.

ونجح ميسي في قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد التغلب على نظيره الفرنسي بنتيجة 4 – 2 بركلات الجزاء الترجيحية.

كما نجح ميسي في تحقيق لقب شخصي، بحصوله على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.