تراجع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن تصريحات سابقة تخص كريستيانو رونالدو من أجل ليونيل ميسي. وكان هالاند قد صرح في وقت سابق أن كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الحالي، وريال مدريد السابق، هو مثله الأعلى مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشدداً على حقيقة إلهامهما له في مشواره الكروي.

وقال هالاند قبل 3 سنوات حين كان ينشط في صفوف بروسيا دورتموند الألماني، إن رونالدو وإبراهيموفيتش هما من يسحرانه فنياً وينظر إليهما على أنهما المثل الأعلى له في كرة القدم.

ولكن هالاند تراجع عن وضع اسم كريستيانو رونالدو، في تصريحات لمجلة «GQ» البريطانية عن المهاجمين الذين تأثر بهم على مدار مشواره، مستبدلا رونالدو بليونيل ميسي نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان، ومجموعة أخرى من اللاعبين.



وقال هالاند: «لقد ألهمني عديد المهاجمين من زلاتان إلى فان بيرسي، جيمي فاردي، سيرخيو أجويرو، ليونيل ميسي، ألفارو نيجريدو، إدين دجيكو، وماريو بالوتيلي».

وعن تلك الاختلافات يقول هالاند: «أحاول الآن أن أكون أكثر ذكاء، وأكثر حدة أمام الخصوم». وشرح هالاند ما يقوله: «حين يظنون مثلاً أنني سأذهب في اتجاه ما، أذهب في الاتجاه الآخر وأسجل، أمور مثل هذه، هذا ما أفكر فيه دوماً».

وتحدث مهاجم مانشستر سيتي عن الطريقة التي يتعامل بها مع الضغوط الهائلة: «أحب أن أكون دوماً تحت ضغط وأن يكون أمامي تحدياً ما، لأكون في غاية الجاهزية والتركيز، لكن التفكير يجب أن يكون هادئاً، هذا أهم شيء للاعب كرة القدم».

وأفصح مهاجم دورتموند السابق عن الطريقة التي يستخدمها للحصول على هذا الهدوء: «أنا لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي وما يكتب عني فيها، لأنه لا يمكن لك أن تتحكم في كل ما يقال، ومن ثم فأنا لا أهتم».