علق إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على تعادل فريقه أمام مضيفه كريستال بالاس، بنتيجة (1-1)، مساء الأربعاء في الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج في تصريحات عقب المباراة لشبكة «سكاي سبورتس»: «أعتقد أننا تحكمنا في المباراة وسجلنا هدفًا جيدًا، لا أقول إننا قدمنا مستوى رفيعا ولكن لا بأس به، سيطرنا على المواجهة، وكان علينا الاستثمار بصورة أكبر لتسجيل الهدف الثاني، مع التقدم (2-0) كان سينتهي اللقاء».وأضاف: «عندما تستقبل هدفا قبل النهاية بدقيقة أو دقيقتين، يكون من الصعب إظهار ردة الفعل، ومع ذلك حصلنا على فرصة عبر كاسيميرو، علينا تعلم الدرس، والاستثمار بصورة أكبر من أجل هدف ثان».

وعن البطاقة الصفراء التي حصل عليها كاسيميرو وغيابه عن مباراة آرسنال المقبلة علق: «الأمر غريزي بالنسبة له، فقد الكرة وكان الوضع خطيرا، وأراد بالتالي إيقاف الكرة وكان ذلك هو رد فعله، آخر مرة تغلبنا على آرسنال في غياب كاسيميرو، وعلينا تكرار الأمر مرة أخرى».



وتطرق للحديث عن فوت فيجهورست: «أبلى البلاء الحسن، وعليه التأقلم مع أسلوب لعبنا، هو لا يعرف أسلوبنا، حصل على معلومات بسيطة».

وأتم بالتعليق على توقف سلسلة انتصارات اليونايتد: «هذا أمر حدث ولا يمكن تغييره، ننظر إلى الأمام، ونتطلع لمواجهة آرسنال ووضع خطة مناسبة، على اللاعبين التأكد من استعدادهم، من الرائع خوض مثل تلك المباريات».