بين مارتن أوديجارد قائد آرسنال، العوامل التي أدت إلى خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي «1-3»، مساء الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 12 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان السيتي الطرف الأفضل في اللقاء، خصوصاً في الشوط الثاني، ليتمكن من تحقيق الفوز وانتزاع لصدارة بفارق الأهداف أمام آرسنال الذي ما يزال يملك مباراة مؤجلة.



وقال أوديجارد، في تصريحات لشبكة «أمازون برايم»: «المباراة حُسمت في منطقتي الجزاء، ولم نتمتع بالحدة الكافية أمام المرمى أو في منطقة جزائنا كذلك.. لقد كانوا أفضل.. بصرف النظر عن ذلك، لعبنا مباراة جيدة وقمنا بالعديد من الأشياء الجيدة وقضينا العديد من الفترات الجيدة، ولكن علينا أن نكون أفضل في منطقتي الجزاء».

وأضاف: «إنها كرة القدم.. في بعض الأحيان تأتي الفرص، وأحيانًا لا.. ولكن هذا هو المكان الذي نحتاج إلى تحسينه، وأن نكون أكثر قدرة على الدفاع عن منطقتنا.. الأمر لا يتعلق فقط بلاعب واحد، ولكن الفريق بأكمله».

وتابع: «كما قلنا طوال الموسم، نعمل بجد ونأخذ كل مباراة على حدة.. الأمر نفسه الآن، إنها مباراة خسرناها هنا اليوم، والآن نتطلع إلى المباراة التالية.. مباراة جديدة يوم السبت ويجب أن نعود ونفوز».

وأشاد أوديجارد بمشجعي آرسنال في ملعب الإمارات، قائلاً: «لقد كانت أجواء لا يصدق، ونحن ممتنون جدًا لكل من جاء إلى هنا اليوم وجعل المباراة مميزة.. سنعمل بجد لمنحهم شيئًا يجعلهم سعداء».

وبات مانشستر سيتي بهذا الفوز، يتصدر جدول الترتيب «51 نقطة» بفارق الأهداف عن آرسنال الذي بدوره يملك مباراة مؤجلة.