عمر البلوشي


بعد ساعات من القبول وثم الرفض

وافق نادي النجمة وللمرة الثانية على إعارة علي إبراهيم لنادي النصر من أجل المشاركة مع الفريق الأول ممثل البحرين ضمن منافسات بطولة الأندية العربية الحادية والأربعين لكرة الطائرة والمزمع إقامتها خلال الفترة من الثامن عشر من فبراير لغاية الثالث من مارس من العام الجاري 2023 في مجمع الصالات بإستاد القاهرة بجمهورية مصر العربية.


ومن المنتظر أن ينضم اللاعب إلى الفريق خلال تحضيراته المحلية الحالية وذلك قبل السفر إلى القاهرة يوم السبت القادم للمشاركة في البطولة، وخاصة بعد إلغاء معسكر النادي الذي كان مقرراً إقامته في إسطنبول بتركيا خلال الأيام القليلة الماضية.

وقد حصل نادي النصر على موافقة رسمية من نادي النجمة يوم الثلاثاء لإعارة علي إبراهيم، إلا أن النادي تلقى خطاباً في اليوم التالي حول رفضه ذلك الأمر لأسباب غير معروفة، ليشهد الخميس موافقة النجمة وللمرة الثانية على إعارة اللاعب في أمر مستغرب ومفاجئ وغير متعلق بتأجيل مباريات الفريق في المربع الذهبي لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة.

كما علمت «ملاعب» أن نادي النجمة خاطب الاتحاد البحريني لكرة الطائرة حول عدم رغبته في تأجيل مباريات الفريق ضمن المربع الذهبي لدوري عيسى بن راشد للموسم الرياضي 2022-2023، فيما عاد يوم الأربعاء في مخاطبة الاتحاد مرة أخرى حول رغبته في التأجيل.

وأوقعت القرعة ممثل كرة الطائرة البحرينية فريق النصر في المجموعة الرابعة والتي تضم كل من الأهلي المصري، وكاظمة الكويتي والميناء اليمني، حيث سيخوض النصر مباراته الأولى أمام الأهلي المصري في 20 فبراير الجاري، ومن ثم يواجه الميناء اليمني في اليوم التالي، على أن يخوض آخر مواجهاته في دور المجموعات مع كاظمة الكويتي في 23 فبراير.