عمر البلوشي

يواصل نادي النصر تحركاته من خلال التواصل مع نادي النجمة لحسم موضوع استعارة لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة في النادي علي إبراهيم للمشاركة ضمن بطولة الأندية العربية الحادية والأربعون لكرة الطائرة والمزمع إقامتها خلال الفترة من الثامن عشر من فبراير لغاية الثالث من مارس من العام الجاري 2023م في مجمع الصالات باستاد القاهرة بجمهورية مصر العربية.

ولم يحسم حتى الآن هذا الموضوع نظراً لتوارد بعض الأحاديث حول عدم رغبة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة في تأجيل مباريات فريق النجمة ضمن المربع الذهبي لدوري عيسى بن راشد بسبب مشاركة لاعب الفريق علي إبراهيم مع فريق النصر ممثل الطائرة البحرينية في البطولة العربية.



ومن المتعارف عليه أنه في حال طلب نادي بحريني استعارة لاعب من أحد الأندية البحرينية، فإنه يتم تأجيل مواجهات فريق اللاعب في المسابقات المحلية، إلا أن هذا الأمر لم يحسم حتى الآن مع الاتحاد، مما جعل نادي النجمة يتأنى في الموافقة على إعارة نجم الفريق للنصر في البطولة.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة إعلان اتحاد الطائرة حول قراره بهذا الشأن، مع عدم اتضاح الرؤية فيما سيكون بقبول أم رفض تأجيل المباريات، في ظل حاجة النصر إلى علي إبراهيم وذلك بعد الاستغناء عن المحترف الأمريكي جيفري خلال الأيام الماضية.