عجز قائد ليفربول جوردان هندرسون، عن إخفاء استيائه من الهزيمة النكراء التي تلقاها فريقه على ملعبه أمام ريال مدريد (2-5) مساء الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ ليفربول المباراة بشكل جيد، وسجل هدفين في أول 14 دقيقة، قبل أن يرتكب الخطأ تلو الآخر أمام فريق بدا عازما على قلب النتيجة ووضع قدمًا له في ربع النهائي.

وقال هندرسون في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "الأمر صعب جدا. من الصعب تلخيص الأمر مباشرة بعد المباراة. مشاعر مختلطة. إحباط من النتيجة".



وأضاف: "في أجزاء كبيرة من الشوط الأول قدمنا أداءً جيدًا ولم يحالفنا الحظ عندما خرجنا من الشوط الأول متعادلين، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء. ريال مدريد عاقبنا في كل مرة الليلة".

وتابع: "جزء كبير من الأمر يعود إلى جودتهم. لم نساعد أنفسنا بالتأكيد. لم ندافع في الهدف الثالث لريال مدريد بشكل جيد بما فيه الكفاية. بعد ذلك كان هناك عدد قليل من الكرات يمكننا أن نقدمها بشكل أفضل. المباراة هربت منا في تلك المرحلة".

وأردف: "في آخر مباراتين حافظنا على نظافة شباكنا. من الصعب المجيء إلى هنا والتحدث. نعم، لديهم الكثير من الجودة. عندما لا تدافع بنسبة 100%، يعاقبونك. تسببنا في مشاكل لأنفسنا في بعض الأحيان. إنه أمر صعب في النهاية".

وواصل هندرسون بنبرة حزينة: " لعبنا شوطًا أول بشكل جيد. كنا في القمة وصنعنا بعض الفرص الجيدة. كانت هناك فرصة رائعة عندما كنا متقدمين 2-0، وحدث ارتباك على خط المرمى، إذا دخلت تلك الكرة لكانت لحظة كبيرة، الهدف الثاني خطأ واضح. الهدف الثالث أصابنا بخيبة أمل. وفي تلك اللحظة ابتعدت عنا المباراة".