عاد الفرنسي بول بوجبا ليدون ظهوره الثاني مع يوفنتوس بعد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب بداعي الإصابة.

وشارك بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس مع فريقه كبديل في مباراة تورينو التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي، وحسمها اليوفي بنتيجة 4-2.



ودوَّن بوجبا ظهوره الأول مع يوفنتوس منذ عودته للفريق في صفقة انتقال حر مطلع الموسم الجاري 2022-2023 قادما من مانشستر يونايتد، لكن قبل تسجيل انطلاقته الثانية مع البيانكونيري، تعرض لإصابة شديدة على مستوى الركبة.

وكان الظهور الأخير للاعب الفرنسي بقميص نادي يوفنتوس منذ 2474 يوما، أي تقريبا قبل 6 سنوات.

ويعود ذلك إلى نهائي كأس إيطاليا ضد ميلان يوم 21 مايو/أيار 2016، قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد في صفقة قياسية وقتها مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

وبعد عودته للسيدة العجوز في الصيف الماضي، أُجبر بوجبا (29 عاما) على الخضوع لعملية جراحية في ركبته اليمنى في سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد التعرض للإصابة في الغضروف المفصلي في جولة يوفنتوس التمهيدية للموسم الجديد.

وأدت الجراحة إلى حرمان بوجبا من المشاركة مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي حصد فيها فريق "الديوك" الميدالية الفضية بعد الخسارة أمام الأرجنتين في المباراة النهائية.

وكانت المرة الأخيرة التي ظهر فيها صاحب الـ29 عاما في مباراة تنافسية بشكل عام منذ 315 يوما، حيث تعود إلى مواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد ضد ليفربول التي خسرها الشياطين الحمر بنتيجة 0-4 يوم 19 أبريل/نيسان 2022.

يذكر أن بوجبا أسهم في فوز يوفنتوس على تورينو بنتيجة 4-2، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2 قبل مشاركته، ولكن فريقه تمكن من تسجيل هدفين في عشر دقائق بعد دقيقتين من نزوله كبديل لإينزو بارينيكيا بالدقيقة الـ69.