بلغ الصراع في الدوري السعودي للمحترفين على اللقب هذا الموسم أشده، بعد استمرار النتائج الإيجابية لفريقي الاتحاد والنصر، مع اقتراب الهلال من دائرة الصدارة مرة أخرى.

وحقق النصر فوزا دراميا بنتيجة 2-1 بعد أن قلب تأخره بهدف دون رد في ملعب مارسول بارك، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر المسابقة.



نهاية عقدة رونالدو

سجل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الأول في ملعب النصر منذ انتقاله من مانشستر يونايتد من ركلة حرة بعيدة المدى.

وأحرز الأسطورة البرتغالي 8 أهداف سابقة في الدوري السعودي خارج معقل النصر، وانتظرت جماهير «العالمي» طويلا للاحتفال بقفزته الشهيرة، وكان متحمسا للغاية بعد إخفاقه في هز الشباك في آخر 3 مباريات.

الهلال يفوز في غياب دياز

غاب المدرب الأرجنتيني رامون دياز عن فوز الهلال 3-0 على الاتفاق بعد سفره إلى بلاده لوفاة أحد أقاربه في حادث سير. وقاد نجل دياز ومساعده إميليانو صفوف بطل آسيا في اللقاء، ورفع المشجعون لافتة ضخمة لدعم المدرب في محنته.

هاتريك حمدالله

سجل المغربي عبدالرزاق حمدالله ثلاثية في فوز كاسح للاتحاد المتصدر 5-1 على الفتح، ليرتقي إلى صدارة هدافي الدوري برصيد 15 هدفا.

وتصدر حمدالله بفارق هدف واحد عن البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر، الذي سجل هدف الفوز على أبها من ركلة جزاء تنازل عنها كريستيانو لدعم زميله بعد فترة غياب.

وتبدو المنافسة متقاربة مع تسجيل كارلوس جونيور لاعب الشباب وأوديون إيجالو نجم الهلال 12 هدفا، مقابل 10 أهداف لفراس البريكان لاعب الفتح و9 أهداف من نصيب كريستيانو.

صراع ناري قبل التوقف الدولي

حافظ الاتحاد على الصدارة بفارق نقطة واحدة عن النصر قبل 9 جولات من النهاية، وتراجع الشباب صاحب المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن القمة، واستمر الهلال في المركز الرابع بفارق 11 نقطة لكن تتبقى له مباراتان مؤجلتان.

وستتوقف المسابقة مؤقتا بسبب الفترة الدولية للمنتخبات خلال شهر مارس/ آذار الحالي.