طار أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، إلى بلاده إيطاليا في تطور مفاجئ بشأن مستقبله مع الفريق اللندني.

وشهدت الفترة الأخيرة هجوماً قوياً من المدرب كونتي على لاعبي توتنهام، بسبب تراجع المستوى والنتائج، حيث أكد أنهم لا يلعبون كفريق واحد، ويفتقدون الطموح لإحراز الألقاب، مشدداً على أن هذا هو سر عدم إحراز البطولات وليس مدربيهم. على الجانب الآخر، أكدت التقارير الواردة من داخل معسكر لاعبي السبيرز أن هناك رفضاً كبيراً من قبل اللاعبين للمدرب، مما جعلهم يطلبون من الإدارة إقالته.



صحيفة «تليغراف» البريطانية كشفت أن كونتي سافر إلى إيطاليا عبر رحلة لشركة الخطوط الجوية الأيرلندية «RyanAir»، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور ولقطات فيديو للمدرب وهو داخل الطائرة.

الصحيفة أشارت إلى أن إدارة توتنهام برئاسة دانييل ليفي بصدد اتخاذ قرار بشأن رحيل المدرب الإيطالي هذا الأسبوع.

وبعيدا عن علاقة المدرب بلاعبيه، شهدت الفترة الأخيرة تراجعا لافتا في نتائج توتنهام، حيث خرج الفريق من دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي، وقبلها خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد شيفيلد يونايتد مطلع مارس الحالي بالخسارة 0-1 في الدور الخامس.

وعلى صعيد كأس الرابطة الإنجليزية، خرج السبيرز من الدور الأول بالسقوط 0-2 أمام نوتنجهام فورست، بينما يحتل الفريق المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ49 نقطة، لكن مع تبقي مباراتين لنيوكاسل يونايتد الخامس لو فاز بهما سيخطف المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

كونتي في الطائرة

وينتهي عقد المدرب الإيطالي مع فريق شمال لندن بنهاية الموسم الحالي، لكن يبدو أن المدرب لن يبقى حتى هذا الموعد.

إلا أن صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية قالت إن المدرب سافر إلى إيطاليا في إجازة اعتيادية من أجل زيارة عائلته خلال فترة التوقف الدولي التي تستمر حتى مطلع أبريل المقبل.

واعتاد كونتي على السفر إلى بلاده في فترات التوقف الدولي، لكن وضع الفريق السيئ في الفترة الأخيرة جعل الكثيرين يتوقعون رحيله عن الفريق في أي لحظة.

يذكر أن كونتي تولى تدريب توتنهام في نوفمبر 2021 خلفاً للبرتغالي نونو اسبريتو سانتو، مدرب الاتحاد السعودي الحالي، وكان إنجازه الأفضل التأهل لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الموسم الماضي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا.