أعرب جوردان هندرسون، قائد ليفربول، عن رضاه بعد التعادل السلبي أمام تشيلسي مساء الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هندرسون في تصريحات عقب المباراة لشبكة «سكاي سبورتس»: «كانت مباراة صعبة، الفريقان لا يمران بأفضل أحوالهما في الوقت الراهن، قاتلنا ويمكن مشاهدة ترحيب اللاعبين بالركض ومواصلة العمل، لكن افتقدنا للتمريرة والتسديدة الأخيرة، حصلنا على نقطة وعلينا المضي قدماً».



وأضاف: «لديهم (تشيلسي) بعض اللاعبين أصحاب الجودة الفردية، وواصلنا الاجتهاد، كان علينا إظهار القتال، من الصعب تقييم الأمور مباشرة عقب اللعب، ولكن كان من الإيجابي العمل من أجل بعضنا البعض، افتقدنا للجودة في الثلث الأخير».

وتابع: «الخروج بشباك نظيفة من ملعب تشيلسي ليس بالأمر السهل، علينا الخروج بتلك الإيجابية ومحاولة العمل والبناء وإنهاء الفرص، عدم ثبات المستوى هذا الموسم لم يساعدنا، فقط علينا مواصلة العمل والاتحاد كمجموعة».

وواصل: «اليوم خرجنا بنقطة، في يوم آخر قد تفقدها، هذه هي كرة القدم، عليك مواصلة العمل ومشاهدة إلى أين ستذهب في نهاية الموسم».

وأتم: «كان هناك لمحات من الإبداع على مدار الموسم، ولكن ليس بشكل ثابت، وهناك أسباب عديدة لذلك، الأهم أن نتماسك ونتحلى بالإيجابية ونقاتل حتى النهاية، هذا هو الهدف، وأمامنا فرصة أخرى يوم الأحد في أنفيلد».