يبدي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي، التزاما كبيرا بالأمور الدينية، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الجماهير الجزائرية.

وتعوّد نجم منتخب "محاربي الصحراء" على زيارة المملكة العربية السعودية بانتظام من أجل أداء مناسك العمرة والحج، كما يحرص كل عام على الاحتفاء بشهر رمضان بطريقته الخاصة.

وشهدت المسيرة الكروية للاعب بن ناصر نقلة نوعية منذ عام 2019، وتحديدا منذ انتقاله لنادي ميلان قادما من إمبولي في صفقة بلغت قيمتها 17.2 مليون يورو.



وشارك إسماعيل بن ناصر في 137 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 4 أهداف وأهدى 9 تمريرات حاسمة.

كما أسهم في فوز منتخب الجزائر بلقب كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها مصر عام 2019، وشارك مع "الخضر" في 46 مباراة أسهم فيها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

كشف النجم الجزائري عن عشقه لأجواء شهر رمضان وذلك في تصريحات سابقة له للقناة الرسمية للرابطة الإيطالية لكرة القدم عبر موقع "يوتيوب".

وقال "إسما" كما يلقب في إيطاليا في هذا الصدد: "شهر رمضان مهم للغاية بالنسبة لي، أنا أعشق أجواء الصيام وأستمتع كثيرا بالقيام بهذا الواجب الديني".

وتابع: "النادي يحترم صيامي ويساعدني بتسهيل بعض الأمور، ولذلك لا أواجه أي مشاكل أو صعوبات من هذه الناحية".

وأتم: "من المهم للغاية بالنسبة لي التوفيق بين صيام شهر رمضان والظهور بشكل جيد خلال المواجهات التي أخوضها مع فريقي".

***

ماذا قدم بن ناصر في رمضان 2022؟

شارك لاعب وسط منتخب الجزائر في 4 مباريات خلال شهر رمضان الماضي لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

وظهر إسماعيل بن ناصر خلال المواجهات أمام بولونيا وجنوة وفيورنتينا ضمن الدوري الإيطالي، مقابل غيابه عن المباراتين أمام تورينو ولازيو بداعي الإصابة.

كما خاض الأخير مواجهة الكأس أمام إنتر ميلان في مباراة الرد لدور ربع نهائي الكأس التي خسرها فريقه بنتيجة 3-0.

ويجدر التذكير إلى أن النجم الجزائري أدّى دورا كبيراً في تتويج النادي اللومباردي بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي بعد ابتعاد عن منصة التتويج استمر لفترة 11 عاما.