بدأ نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، فخورا بتحطيمه الرقم القياسي لأسرع 100 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب دي بروين في فوز فريقه مانشستر سيتي على مضيفه ساوثهامبتون 4-1 مساء السبت، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وصنع الهدف الأول الذي أحرزه إيرلينج هالاند.



وقال دي بروين في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس": "كنت أتحدث إلى جيمس وارد براوس في نهاية المباراة، هم يلعبون دائمًا بشكل جيد، ويفتقدون أحيانًا وجود مهاجم".

وأضاف: "لمدة نصف ساعة كانت المباراة صعبة، ثم أتيحت لنا الفرص وسجلنا الهدف لحسن الحظ. لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني. والهدف الذي استقبلناه من لعبة ساذجة، لكننا لعبنا بشكل جيد حقًا".

وعن الوصول إلى 100 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز: "لقد رأيت الرقم قبل المباراة. كان الكثير من الناس يتحدثون عنه عبر الإنترنت. إنه شيء لا يمكنك تفويته حقًا".

وزاد: "لقد حاولت صناعة أكبر قدر ممكن. كان بإمكاني الحصول على تمريرتين حاسمتين أو 3 أخرى. إذا سجلوا سأحصل على التمريرة الحاسمة".

وحول الوصول إلى هذا الرقم أسرع بـ56 مباراة من نجم آرسنال وتشيلسي السابق سيسك فابريجاس، علق: "سيسك لاعب لا يصدق. أنا لا أقارن نفسي بالآخرين. أحاول فقط أن أقدم أفضل ما يمكنني فعله".

وتابع: "سيتحدث الناس عن الرقم الأسرع. كل شيء مختلف، نلعب في مراكز وفرق مختلفة ونسجل الكثير من الأهداف!".

وتحدث دي بروين عن تفاهمه مع إيرلينج هالاند الذي سجل هدفين، قائلا: "يسجل الكثير من الأهداف. إنه أمر جنوني. إنه موجود إذا صنعنا الفرص، وهذا مزيج جيد. ويعرف ما أريد القيام به، وأعرف ما يريد القيام به".

وحول ما إذا كان سيشاهد آرسنال أمام ليفربول اليوم ، ختم: "كي أكون منصفا، أريد أن أرى عائلتي قليلا. إنهم ذاهبون في عطلة عيد الفصح لذا أفضل أن أرى عائلتي قليلا قبل مغادرتهم. لن يكون هناك الكثير من الوقت لمشاهدة المباراة".