تحدث روبن دياز، مدافع مانشستر سيتي، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه ببايرن ميونيخ، الثلاثاء على ملعب الاتحاد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستهل دياز المؤتمر الصحفي ، بالحديث عن مواجهة بايرن ميونيخ: "أول شيء أفكر به هو الطموح، ستكون مباراة متوازنة بين فريقين جيدين للغاية، وستصنع التفاصيل الفارق".

وأضاف: "بعد كل شيء قام به البايرن، نعرف أننا نواجه فريقا مختلفا، وبالطبع البريميرليغ مختلف عن البوندسليغا، لكن نعرف أيضًا أن المواجهة ستكون متوازنة وأننا أقوياء للغاية".



وعلق على مواجهة زميله السابق جواو كانسيلو: "سيكون الأمر غريبًا، من الجيد مواجهته مرة أخرى، خاصة بعد الوقت الذي قضيناه هنا، لدينا علاقة خاصة ونحن على تواصل، لكن عندما ستبدأ المباراة، سيهتم كل لاعب بجانبه".

وبالنظر إلى تولي توماس توخيل تدريب بايرن ميونيخ: "فجأة تغير كل شيء (التحضيرات)، أصعب شيء هو مواكبة الوضع، لكن سنقدم أفضل ما لدينا كي نكون مستعدين".

وتطرق إلى عودته من الإصابة: "هذه هي كرة القدم، ووظيفتي أن أكون مستعدًا أولًا من أجل الفريق ومن ثم التحلي بالإيجابية ومواصلة تقديم أفضل ما لديك لمساعدة الفريق، كرة القدم تتغير ويجب أن تكون حادًا".

وزاد: "مررت بوقت صعب، آخر مباراتين في كأس العالم، لم تكن الفترة سهلة، نظرًا لأهمية المسابقة، لكني عدت من جديد وأنا هنا للمساعدة".

أما عن التتويج بدوري الأبطال وخسارة نهائي 2021: "لدينا الجوع للفوز، ستكون مباراة صعبة وعلينا أن نكون في أفضل مستوى، مع بداية كل موسم تقدم العمل للبقاء في البريميرليغ ودوري الأبطال، وقدمنا عملًا جيدًا للغاية لكن لم يكن ذلك كافيًا".

وتابع: "بالنظر لخسارة النهائي، قال رجل حكيم لي أننا لم نخسر النهائي بل اقتربنا خطوة للأمام، وأنا أحافظ على تلك الكلمات، في كل العام الأمر يقترب أكثر وأكثر، وسنواصل القتال".

واستكمل: "لم يكن سهلًا خسارة نهائي مثل ذلك، لكن أنا لست الشخص الذي يفكر كثيرًا في خسارة الفرص الكبيرة، بعد 5 دقائق أفكر في الفرصة التالية".

وواصل: "لا يمكن المقارنة بالسنوات الماضية، كل عام كرة القدم تتغير، ولكن أضمن بأننا سنتواجد هنا وسنقاتل من أجل كل شيء".

كما تحدث عن مواجهة نجوم بايرن ميونيخ: "نملك لاعبين أيضًا، سنرى في أرض الملعب (ما إذا كان قادرًا على مجاراة سرعة ليروي ساني وساديو ماني)".