يثق اللاعب إنزو فيرنانديز أن فريقه شيلسي "سيتحسن مع الوقت" حيث يهدف "للفوز بأي شيء وكل شيء" في إنجلترا.

وكان فيرنانديز الفائز مع المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم 2022 أغلى لاعب من عدة صفقات أبرمها تشيلسي في يناير/كانون الثاني الماضي.

ودفع تشيلسي لبنفيكا مبلغا قياسيا بالنسبة لأندية الدوري الممتاز بلغ 106 ملايين جنيه إسترليني (132 مليون دولار) للاعب خط الوسط.



ومنذ ذلك الحين عانى تشيلسي وتراجع للمركز 11 في الدوري الإنجليزي، وأصبح جراهام بوتر ثاني مدرب يقال من تدريب البلوز هذا الموسم.

وعلى الأقل قاد بوتر فريق تشيلسي لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، وبات التتويج باللقب القاري هو الأمل الوحيد المتبقي للبلوز للمشاركة في البطولة العام المقبل.

ويتعين على فيرنانديز ورفاقه أن يعبروا ريال مدريد في دور الثمانية، ويتولى فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق، تدريب الفريق بشكل مؤقت.

ويبدو من الصعب المطالبة بالتأهل على حساب ريال مدريد، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو، لكن فيرنانديز واثق من أن فريقه سيعود للطريق الصحيح قريبا.

وقال للموقع الرسمي ليويفا: "تحتاج الوقت دائما للتأقلم، في ظل الالتقاء بزملاء جدد".

وأضاف: "كنت من بين 10 لاعبين جدد تعاقد معهم تشيلسي. عندما تختلف اللغات يكون من الصعب التواصل مع زملائك في البداية".

وأردف: "كلما يمر الوقت، نبدأ في التعرف على زملائنا بشكل أفضل، وسيكون الأمر أفضل مع مرور الوقت".

وأكد: "هل استطعت التواصل مع كاي هافيرتز وجواو فيليكس؟ نعم نحن نتواصل، خارج الملعب أيضا، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين".

وأوضح: "كل لاعبينا المهاجمين من الطراز الأول ولديهم جودة، لذلك كلهم يمكنهم اللعب في أعلى المستويات".

ورغم معاناة تشيلسي هذا الموسم، فبكل تأكيد لا يندم فيرنانديز على خطوته الكبيرة، حيث ترك بنفيكا بعد 7 أشهر من الانتقال إليه قادما من ريفر بليت.

وأوضح: "أحد العوامل، هو أنني أحب المشروع طويل الأجل الذي يصنعه النادي".

وأردف: "حلمت دائما باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأبدى تشيلسي رغبته في التعاقد معي حتى قبل كأس العالم".

وأكد: "جئت لناد كبير يقاتل دائما على حصد الألقاب، وقد فاز بدوري الأبطال مرتين في وقت قصير. الآن أنا معهم وأدركت أنه (يستحق هذه المكانة)".