ألقى سقوط النصر في فخ التعادل مع مضيفه الفيحاء في الدوري السعودي بظلاله سلبيا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعرقل الفيحاء ضيفه النصر مساء الأحد، وفرض عليه التعادل السلبي في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري السعودي.

واستغل الاتحاد هدية النصر لينفرد بصدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي "دوري روشن" بالفوز على الوحدة، مبتعدا بفارق 3 نقاط عن رفاق كريستيانو رونالدو الذين فقدوا نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على اللقب.



وسيطرت حالة كبيرة من الغضب على كريستيانو رونالدو بمجرد إطلاق صافرة نهاية مباراة الفيحاء والنصر.

وتورَّط كريستيانو رونالدو في مشاجرة كلامية على أرض الملعب مع علي الزقعان، لاعب الفيحاء، حيث تخطى الدون البرتغالي منافسه، وسُمع وهو يصرخ في وجهه قائلا: "لا تريد أن تلعب".

وواصل رونالدو السير منفعلا نحو النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس، وفقا لما نقلته الكاميرات التلفزيونية الناقلة للمباراة.

وعلى الرغم من إضافة 7 دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا لم يتمكن من تسجيل هدف أو إيجاد طريقة للتغلب على الفيحاء.

وبعد ساعات قليلة من المباراة، فجَّرت تقارير سعودية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن رونالدو يهدد بالرحيل عن النصر حال عدم تنفيذ بعض المطالب.

وبحسب صحيفة "الوئام" نقلا عن بعض المصادر، فإن رونالدو غير راض على مستوى الفريق، ويرى أن النصر يحتاج لتدعيمات قوية حتى يستطيع المنافسة.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يرى أن الفريق ينقصه التدعيم في العديد من المراكز، ولن يستطيع تحقيق أي بطولة بهذا الشكل.

ونوهت إلى أن نجم مانشستر يونايتد السابق طلب من إدارة النصر التدعيم وضم 3 لاعبين سوبر على الأقل في الموسم المقبل حتى يستطيع الفريق المنافسة قاريًا ومحليًا، ويستمر مع العالمي في الموسم المقبل.