هالاند اغتنم الفرصة بكفاءة

أثنى كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، بالدور الذي قدمه زميله النرويجي إيرلينج هالاند خلال لقاء الفريق ضد مضيفه بايرن ميونيخ.

ويرى دي بروين أن هالاند أظهر شخصية رائعة لينهي هجمة مرتدة سريعة بنجاح بعد أن أضاع ركلة جزاء في الشوط الأول بالمباراة.



ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات دي بروين عقب المباراة، حيث قال "كنت أعلم أنه لن يكون سعيدا بإضاعة ركلة الجزاء لكن الأمر انتهى".

وأضاف دي بروين "عندما تتاح أمامك فرصة أخرى، فإنه يتعين عليك العودة مجددا. لقد سنحت له الفرصة، واغتنمها بشكل رائع بكفاءة، ليساعدنا في التأهل للدور المقبل".

وضرب مانشستر سيتي موعدا ثأريا مع ريال مدريد في الدور قبل النهائي، حيث يتطلع فريق المدرب بيب جوارديولا لرد اعتباره من خسارته الدراماتيكية أمام الفريق الملكي في ذات الدور بالنسخة الماضية للمسابقة.

وبينما أكد لاعب خط الوسط البرتغالي برناردو سيلفا ثقته في قدرة سيتي على الانتقام من تلك الخسارة، إلا أن دي بروين شدد على أن هذا ليس شيئا يحفزه.

وقال دي بروين "لست ذلك الشخص. ما حدث العام الماضي قد وقع بالفعل. لعبنا بشكل جيد في المباراتين وفي الدقائق الخمس الأخيرة تغير مسار المواجهة".

وأشار دي بروين "ينبغي عليك أن تفكر فيما هو قادم. لقد حدث هذا ولا يعني أننا لم نلعب بشكل جيد في معظم فترات المباراتين. كرة القدم تدور حول التفاصيل وهذا يحدث وأنت تمضي قدما".