رد لاعب مانشستر سيتي، جاك جريليش، على الانتقادات الموجهة له من قبل بعض محللي الشبكات التلفزيونية.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أداءً رائعًا مع مانشستر سيتي، هذا الموسم، بعد موسم أول صعب، عقب انتقاله من أستون فيلا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

وسجل جريليش 5 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، وتمتع بمستوى ثابت لفترة طويلة من الموسم الجاري.



وسبق لنجم الكرة الأسكتلندية السابق، جرايم سونيس، الذي تقاعد مؤخرًا من عمله كمحلل في "سكاي سبورتس"، التصريح بأن جريليش "لاعب جيد، لكنه ليس رائعًا".

ورد الدولي الإنجليزي في ذلك الوقت بقوله: "لا أعرف ما هي مشكلته معي.. إنه دائمًا ما يقول أشياء عني".

والآن، خلال حديثه لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، علق جريليش مرة أخرى على هجمات النقاد، وفي إشارة إلى سونيس، قال: "الطريقة التي يتحدث بها بعض نقاد التلفزيون، تجعلني لا أستطيع التقاط أنفاسي في بعض الأحيان.. وكأنهم لم يلعبوا أبدًا بشكل سيئ".

وأضاف: "كان جرايم لاعبًا لا يصدق.. لكنه اعتاد أن يقول إنني أحتفظ بالكرة لفترة طويلة.. كنت أقول في نفسي: ألعب لصالح أستون فيلا، وفي الكثير من الأحيان لم تكن لدينا الكرة، لذلك عندما نحصل عليها، يخبرني المدرب بأن أحتفظ بها".

وتابع: "الأمر هو نفسه هنا.. الجميع يرى بيب (جوارديولا) مدربًا لأسلوب التيكي تاكا، لكن قبل مباراة بايرن ميونيخ (1-1) خارج أرضنا في دوري أبطال أوروبا، قال: أتعلم ما هو امتلاك الكرة؟ يتعلق الأمر بكونك الشخص الذي يحتفظ بالكرة لتهدئة اللعب.. تفعل ذلك وتتعرض للنقد، إنه أمر صعب".