دي بروين كان موجودا عندما احتجنا إليه

أبرز لاعب وسط مانشستر سيتي، رودري، أهمية التعادل الذي حققه فريقه أمام مضيفه ريال مدريد (1-1) مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقدم الفريقان أداء مميزا على مدار شوطي اللقاء، لكن مانشستر سيتي سيحصل على أفضلية نسبية، نظرا لأن القسم الثاني من المواجهة سيقام الأربعاء المقبل على أرضه وبين جماهيره.



وقال رودري في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "القدوم إلى هنا صعب للغاية. أعتقد أن الشبان كانوا مذهلين. كان الجهد واضحا. أحيانا يكون الأمر صعبا ضد هذا الفريق لأن لديه الكثير من الجودة".

وأضاف: "في أول 25 إلى 30 دقيقة، سيطرنا على المباراة ومن ثم الفرصة الأولى التي حصلوا عليها، سجلوا هدفا رائعا. لكننا واصلنا اللعب على الرغم من صعوبة التأقلم مع طريقة الدفاع. كيفن (دي بروين) وجد الهدف ثم في الدقائق الأخيرة حاولنا الاحتفاظ بالكرة".

وتابع: "هناك حاجة إلى الكثير من التركيز، لأنه عندما تفقد الكرة يكون من الصعب استعادتها لأن لديهم الكثير من الجودة ولديهم لاعبون سريعون في المقدمة".

وأشاد رودري بدي بروين قائلا: "إنه لاعب عملاق بالنسبة لنا. لقد كان دائما رائعا وساعدنا في اللحظة التي كنا خلالها في أمس الحاجة له. كنا نعاني قليلا لأنهم احتفظوا بالكرة والهدف منحنا الثقة. إنها نتيجة جيدة بالنسبة لنا".

وختم: "كنا نعلم أنه بغض النظر عما يحدث هنا، فلن تكون النهاية. في الديار، سنحتاج إلى دعم الناس لنا".