أوضح ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة اقتراب الإسباني لويس إنريكي، من تدريب منتخب الأخضر، خلال الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي هيرفي رينارد الذي رحل لتدريب منتخب سيدات فرنسا.

وقال المسحل في تصريحات خلال ظهوره ضيفا ببرنامج "برا 18" عبر قناة SSC NEWS: "بسبب التغيير في إدارة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، طلب هيرفي رينارد المغادرة، وتم الوصول معه لمفاهمة معينة وتم حفظ حقوقنا، ولا يوجد أي خلاف معه".

وتابع: "سيتم الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب، في بداية شهر يوليو المقبل، وهو مدرب أوروبي وله بصمة في محطاته التدريبية، لدينا حاليا 3 خيارات وتم التفاوض مع اسمين، ليس بينهم لويس إنريكي".



وعن اقتراب ليونيل ميسي في الدوري السعودي، قال: "ليس لدي أي أخبار عنه، لكن أتمنى أن أشاهده بالدوري السعودي، أنا من محبيه، كما أحب كريستيانو رونالدو، وهناك رغبة كبيرة للتعاقد مع أفضل اللاعبين العالميين".

وأكد رئيس الاتحاد السعودي: "لا يوجد خلاف بيني وبين رئيس الهلال فهد بن نافل وتربطني علاقة جيدة مع كل مسؤولي الأندية، ولم أتجاهله في المقطع الذي ظهر وسلمت عليه قبل ظهور المقطع واتجهت للسلام على اللاعب ياسر الشهراني".

وأوضح: "لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن بشأن الرغبة في استضافة كأس العالم 2030، نحن ننتظر اللوائح التي ستصدر فيما يخص شروط التقدم، لكننا نطمح بالطبع في استضافة أكبر البطولات العالمية بعد فوزنا باستضافة كأس آسيا 2027 والمنافسة على استضافة كأس آسيا للسيدات 2026 وحصولنا على شرف احتضان كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل للمرة الأولى في تاريخ المملكة".