كشف تقرير عن تلقي جمال لاسيليس، قائد فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تهديدا بالقتل من قبل عصابة ضمت 6 أشخاص.

وحصل لاسيليس وزملاؤه في فريق نيوكاسل يونايتد يوم السبت 19 أغسطس الحالي، على إجازة لمدة يومين منحها لهم المدير الفني إيدي هاو، عقب الخسارة 0-1 أمام مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) في آخر 3 مواسم.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها إن مقطع فيديو انتشر للاسيليس وهو يتلقى تهديداً بالقتل من قبل عصابة مكونة من 6 أشخاص، حيث توعدوه بإطلاق النيران عليه وعلى شقيقه.



وخرج مدافع نيوكاسل يونايتد (29 عاماً) بصحبة شقيقه الأصغر وصديق للسهر يوم السبت 19 أغسطس، وذلك حتى الساعات الأولى من صباح الأحد، بعد حصوله على الإجازة من قبل مديره الفني.

وقام أحد الأشخاص من العصابة بإمساك شقيق لاسيليس من رقبته ليقوم مدافع "الماكبايز" بضربه وإبعاده عنه، مما جعل شخصاً آخر يقوم بإلقاء زجاجة خمر على اللاعب ضلت طريق رأسه بأعجوبة.

بعدها اتحد السداسي الخطير على قائد نيوكاسل، وبدأوا في توجيه الضربات إليه من كل الاتجاهات، وطرحه أرضا وسحله، قبل أن يقوموا بتهديده بإطلاق الرصاص عليه وعلى أخيه.

وتقوم شرطة "نورثمبيريا" بالتحقيق في المشاجرة التي وقعت في حي "ويستغيت" في نيوكاسل في الساعات الأولى من صباح الأحد، 20 أغسطس.