نشرت صحيفة سبورت الكتالونية تقريراً مثيراً، استعرضت خلاله مقارنة بين فيتور روكي، مهاجم أتلتيكو باراناينسي، والذي سينتقل إلى برشلونة رسمياً في الميركاتو الشتوي، مع إندريك مهاجم بالميراس، والذي سينضم إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأنفق ريال مدريد 35 مليون يورو للتعاقد مع إندريك في العام الماضي، وسينتقل إلى الفريق في صيف 2024 عندما يبلغ عامه 18، بينما وقّع البرسا مع فيتور روكي هذا الصيف بصفقة كلفت أكثر من 45 مليون يورو، وتم الاتفاق على انتقال اللاعب في منتصف الموسم الجاري.

ويعلق ريال مدريد آمال كبيرة على صفقة إندريك، ويرى النادي أنه سيكون نجم الفريق لسنوات طويلة، وكذلك الأمر بالنسبة لبرشلونة الذي يرى بفيتور روكي خليفة روبرت ليفاندوفسكي في الفريق.



وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن يفتور روكي يتفوق بمراحل على إندريك الذي يصغره بعام واحد فقط، حيث استطاع أن يسجل 20 هدفاً، وصنع 8 أهداف أخرى منذ بداية عام 2023، كما هز الشباك في آخر 3 مباريات خاضها.

على الجانب الآخر، يمر إندريك بظروف صعبة جداً هذا العام، فهو بالكاد يشارك مع فريقه بالميراس، ولم يسجل سوى 7 أهداف فقط في عام 2023، واكتفى بصناعة هدف واحد فقط.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد بدأ يشكك بموهبة إندريك الذي كان حديث العالم في العام الماضي، على عكس برشلونة الذي ينتظر وصول فيتور روكي بفارغ الصبر لكي يقود خط الهجوم بالتناوب مع روبرت ليفاندوفسكي.