أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان، أن فريقه فشل في استغلال فرصه للتسجيل خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد، التي انتهى بالتعادل السلبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ميلان أطلق 25 تسديدة على مرمى نيوكاسل من بينها 8 تسديدات بين الخشبات الثلاث، ومع ذلك لم ينجح في اختراق الشباك.

وقال بيولي في تصريحات لقناة ميلان: "من السهل تقييم الأداء لأننا سيطرنا على المباراة بكل الطرق، لكننا لم نستغل الفرص".



وأضاف "أنا راض جدا عن الأداء، لقد فعلنا من أعددنا له، وخلقنا العديد من الفرص لكن لم ننهها، وهذا أمر مؤسف".

وتابع المدرب "لقد لعبنا بشكل أفضل من المنافس القوي، لسوء الحظ عندما تفتقر للتصميم فأنت تخاطر بالحصول على نتيجة سلبية رغم الجودة الجيدة".

وزاد "كنا نستحق الفوز لذلك يمكننا أن نغادر ورؤوسنا مرفوعة، أشكر الجماهير الذين صفقوا لي وأتفهم أولئك الذين سخروا مني، ولسوء الحظ لم نحصل على النتيجة التي أردناها".

واستطرد بيولي "لم يكن من السهل التحدث مع الفريق يوم الأحد، لكن بدء من الإثنين بدأت أرى رد الفعل الصحيح وما يريد المدرب رؤيته في التدريب قبل مباراة كبيرة، كنا بحاجة للعب والفوز لكننا سنواصل على هذا الأداء".

وعلق بيولي مندهشا على مسلسل إهدار الفرص وعلى رأسها فرصة رافائيل لياو الغريبة حينما مر من مدافعي نيوكاسل قبل أن يحاول تسديد الكرة بالكعب ليفشل ويسقط أرضا: "اعتقدت أنه سيحاول اختراق الشباك بعد ما فعله، جيرو أيضا حاول تسديد إحدى الكرات بركلة مقصية بدلا من وضعها برأسية".

وعن إصابة ماينان ولوفتوس تشيك أوضح: "شعر ماينان بوخز، لكن الأمر ليس خطيرا وأنا أثق به، أما لوفتوس تشيك يعانى من شد عضلي".