يرى ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، أن الكفة متساوية مع ريال مدريد، قبل مواجهة الفريقين، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي أمس: "لا أعتقد أن الضغط يقع على فريق أكثر من الآخر، لدي ثقة كاملة في لاعبي فريقي، أحترم ريال مدريد، وتاريخه العريق وفوزه بدوري الأبطال 13 مرة".

وأضاف ماوريسيو: "لا أرى فريقاً مرشحاً أمام الآخر، بل أرى أننا في نفس المستوى، والمباراة ستكون أشبه بنهائي دوري الأبطال بالنظر إلى ما يضمه كل فريق من نجوم كبار".



وشدد المدرب الأرجنتيني: "الكل متحمّس لمواجهة ريال مدريد، ويريد مساعدة الفريق بأي طريقة، ميسي بحالة جيدة ولديه رغبة قوية، وبالتأكيد في المواجهات الكبيرة بإمكانه أن يلعب دورا بارزا سواء على المستوى الفردي أو الجماعي".

وأشار: "الفوز في الدقائق الأخيرة، مؤشر لشخصية الفريق والقوة الذهنية للاعبين، وإننا نسعى للفوز حتى آخر ثانية، نحن الأقوى هجوماً في الدوري الفرنسي واستقبلنا عدداً قليلاً من الأهداف، ولم نخسر كثيراً، كلها أمور يجب وضعها في الاعتبار".

واستدرك مدرب بي إس جي: "مؤشر جودة الفريق لا يرتكز فقط على عدد فرص التسجيل بل أيضاً أداء المهام الدفاعية بكفاءة، وهو ما يخلق التوازن، إنه أمر مهم".