طرحت شركة هواوي ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT 3 مؤخراً، ذات الميزات التكنولوجية القوية، والتي تجعلها الأقوى من فئتها، حيث تتوافق الساعة الجديدة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل على أنظمة Android وiOS الأخرى.

كما تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 -من خلال القيام بتجربتها- مكالمات البلوتوث "Bluetooth"، إضافة إلى أنه يمكن قراءة جميع أنواع الرسائل بفضل إشعارات الرسائل المريحة، إلى جانب ذلك فإن عمر البطارية الطويل للساعة والذي يمتد لمدة أسبوعين يجعل منها الساعة الأفضل.

وتمنح ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مظهراً احترافياً بفضل تصميمها الدائري الكلاسيكي وهيكل الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول بدقة. ومن خلال شاشة AMOLED الكبيرة فائقة الوضوح مقاس 1.43 بوصة، يمكن الاستمتاع بكل لحظة عند استخدامها.



وعند استخدام التطبيقات، فإن روعة الساعة تظهر خصوصاً وأنها منظمة في شاشة عرض شبكية واضحة وسهلة التنقل، وتتفاعل مع كل تطبيق بحيث تبدو طبيعية وسلسة، كما لا توجد طريقة للتواصل مع الأشخاص أفضل من إجراء مكالمات بلوتوث.

ويمكن تنزيل التطبيقات مباشرة إلى HUAWEI WATCH GT 3 عبر AppGallery للتطبيقات على الجهاز، من خلال متجر تطبيقات HUAWEI الداخلي. والبحث عن تطبيقات الطرف الثالث الخاصة بالموسيقى واللياقة والأدوات المستخدمة يومياً والسفر وغيرها من التطبيقات المفضلة.

كما تتميز الساعة، بجهاز تتبع كامل الميزات للياقة البدنية في المعصم، حيث يمكن الحصول على أكثر من 100 وضع للتمرين، منها 18 وضعاً احترافياً لممارسة الرياضة في الأماكن الداخلية والخارجية، و12 تمريناً في الهواء الطلق (الجري، والمشي، وتسلق الجبال، والمشي، والجري عبر الضاحية، وركوب الدراجات، والسباحة في المياه المفتوحة، والترياتلون. والتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج والغولف) و6 تدريبات داخلية (المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة في المسبح والتدريب المجاني والآلة الإهليلجية وآلة التجديف). ويمكنك مشاهدة جميع البيانات الصحية بوضوح في تطبيق HUAWEI Health App على الهاتف، والاستمتاع بتتبع المسار الخارجي الفائق باستخدام مستشعر المواقع GNSS متعدد الأوضاع.

كما تتميز HUAWEI WATCH GT 3 بتصميم جديد كلياً من مجموعة مراحل، يتضمن ذلك 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر والمزيد. بصرف النظر عن مراحل القمر، يمكن للمستخدمين اختيار تخطيطات مختلفة تعرض أوقات المد والجزر وأكثر من ذلك لإتقان العناصر أثناء استكشافهم في الهواء الطلق. وتتوافق HUAWEI WATCH GT 3 مع أجهزة هواوي، بالإضافة إلى أجهزة تعمل على أنظمة Android و iOS الأخرى.

ولا ننسى أن تصميم الساعة المبتكر والقوي، مستوحى من الطبيعة، مع التركيز على جمال الطبيعة وتكامل التقنيات المتطورة، حيث تمت ترقية شاشة الساعة من حيث الدقة والحجم. وتحتوي الساعة على شاشة اتصال 326 نقطة في البوصة. ويتم عرض جميع المحتويات لتكون أكثر تخصيصاً، بدون حبيبات ويتم تقديمها بوضوح مع كل التفاصيل للتعبير عنها في متابعة الجماليات النهائية.

وبالإضافة إلى ذلك، تأتي HUAWEI WATCH GT 3 بتاج قابل للدوران مع ردود فعل لمسية لأول مرة، مما يوفر للمستهلك تجربة تفاعلية ذكية جديدة. وبنمط تموج دقيق، يوفر للمستخدمين التعرف على حركة الأصابع بدقة عالية. كما أنه يدعم التحكم بالأيدي المبللة، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الاطلاع على تمارينهم وبيانات أجسامهم في الوقت الفعلي عند السباحة. كما أن ردود الفعل الدقيقة على شكل اهتزازات فورية تخلق أيضًا تجربة محسنة لأطراف أصابع المستخدمين.

وتحتوي الساعة، على بطارية يمكن أن تدوم حتى أسبوعين بشحنة واحدة. وتدعم عمر بطارية يصل إلى 14 يوماً في الاستخدام العادي. وبالتالي يضمن عمر البطارية الأطول للمستخدمين إمكانية ارتدائها طوال اليوم واستخدامها بشكل مستمر، حتى أثناء النوم.

كما توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 ميزات مراقبة مستمرة وفي الوقت الفعلي ودقيقة لـ SpO2 والنوم والتوتر لإدارة الصحة على نطاق أوسع.

وتم تجهيز الساعة الذكية بتقنية مراقبة النوم،2.0 التي يمكنها إجراء مراقبة مرحلة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ومراقبة التنفس أثناء النوم وتقييم جودة النوم دون إزعاج المستخدم. ويمكنها أيضاً اكتشاف مدة نوم المستخدم تلقائياً وتقديم هيكل النوم الشامل للنوم والقيلولة - بما في ذلك النوم الخفيف والنوم العميق وحركة العين السريعة والاستيقاظ، علاوة على ذلك، تساعد الساعة أيضاً في إدارة الإجهاد مع مراقبة ضغط المستخدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.