تحدث الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، عن احتمالية انتقال مواطنه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى «سانتياجو برنابيو» في الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان هذا الموسم، ولم يوافق على البقاء في «حديقة الأمراء» حتى الآن، وتزعم تقارير بأنه سينتقل مجاناً إلى ريال مدريد.وقال بنزيما، في تصريحات أبرزتها صحيفة «آس» الإسبانية: «تأثير صيام رمضان على جسدك؟ ليس له أي تأثير.. رمضان جزء من حياتي وديني يجعل صيامه واجباً».

وأضاف: «كرة القدم هي شغفي. طالما أنني أحب كرة القدم، وما زال لدي شغف، سأكون متحمساً لها، وسأعتزل في اليوم الذي لم تعد فيه كرة القدم شغفي».وتابع: «العودة إلى منتخب فرنسا؟ إنها مصدر فخر بالنسبة لي وأنا سعيد. هناك تحدٍ جيد والمستوى مرتفع للغاية وهذا أكثر ما أحبه، وأريد الفوز بلقب مع المنتخب».



وواصل: «اللعب في كأس العالم 2022؟ كوني المهاجم المفضل على الورق لا يعني شيئاً.. الأمر مختلف على أرض الملعب، وفي الوقت الحالي لا أعرف إذا كان سيتم اختياري أم لا، لكن على أي حال، فإن اللعب في هذه البطولة سيكون حلماً بالنسبة لي».

وختم: «اللعب مع مبابي؟ أحب اللعب معه في المنتخب، وأود أن ألعب معه في النادي. أعتقد أننا سنسجل ضعف هذا العدد من الأهداف، أو ربما 3 أضعاف».