أفادت تقارير صحفية، الخميس، بتحضير البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، مفاجأة في تشكيل الأبيض لمواجهة الزمالك المنتظرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يتجه للاعتماد على لاعب شاب في قمة الزمالك والأهلي



ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن فيريرا قد وضع يده على ملامح خطة الزمالك لمباراة الأهلي وجميع الأمور الفنية الخاصة بالقمة المرتقبة.

وأوضح الموقع أن فيريرا أبدى إعجابه بمستوى بعض اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الداخلية بكأس مصر، وتحديداً اللاعبين الشباب، لذلك يرغب في خوض مباراة ودية تجمع بين الشباب والدوليين، من أجل الوصول لأفضل تشكيل في مباراة القمة.

وأكد مصدر من داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك للموقع أن فيريرا يرغب في الدفع بأحد اللاعبين الشباب في التشكيل الأساسي للقمة، وتم ترشيح سيف فاروق جعفر أو سيد عبدالله نيمار للتواجد على حساب أحد اللاعبين الكبار وإن كان الأقرب هو يوسف أوباما.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الأهلي

ويضرب فريق الزمالك موعداً مع غريمه التقليدي الأهلي، في قمة منتظرة يوم الأحد الموافق 19 يونيو الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 في البطولة المحلية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فريق الزمالك صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يقبع فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة.