تحبس جماهير الزمالك أنفاسها قبل مباراة القمة المرتقبة ضد الأهلي، يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة 20 من الدوري المصري.

يلتقي الفريقان على ملعب الأهلي WE السلام، علماً بأن لقاء الدور الأول انتهى بفوز عريض للأهلي بنتيجة (5-3) على إستاد القاهرة الدولي.



يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتاً برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما يحل الأهلي ثالثاً بـ40 نقطة من 17 لقاءً.

وتستعرض «العين الرياضية» في هذا التقرير آخر أخبار الزمالك قبل لقاء المنافس التقليدي الأهلي.

استقر البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك على خوض معسكر مغلق استعداداً للأهلي، قبل المباراة بـ24 ساعة.

ويسابق الجهاز الفني للزمالك الزمن، لتجهيز لاعبيه المصابين مثل الظهيرين أحمد أبوالفتوح وحمزة المثلوثي، وكذلك لاعب الوسط إمام عاشور.

كما استعجل مسؤولو الزمالك، المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، في العودة من بلاده بعد انتهاء مشاركته مع «نسور قرطاج» خلال التوقف الدولي الأخير.

وبدأت وسائل الإعلام المصرية الكشف عن نوايا وخطط فيريرا قبل لقاء أمام الأهلي، حيث أشارت إلى أنه يفكر في الدفع بحارس المرمى محمد عواد بدلاً من الدولي محمد أبوجبل.

في سياق مختلف، فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والمقرب من كواليس النادي، مفاجأة بشأن طارق حامد لاعب الوسط المخضرم، مشيراً إلى أنه سيرحل في الفترة المقبلة ولن يجدد عقده.

وكشف ميدو في تصريحات تلفزيونية أن «طارق حامد أتم الاتفاق مع نادي اتحاد جدة السعودي، للانضمام إلى صفوفه في صفقة انتقال حر».

ويغيب طارق حامد عن لقاء القمة ضد الأهلي بسبب وجوده في ألمانيا لأداء برنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من إصابة في الركبة.

وتسببت هذه الرحلة العلاجية في تراشق بين طارق حامد ومرتضى منصور رئيس الزمالك، الذي لمح بأن اللاعب تعمد السفر إلى ألمانيا حتى لا يشارك في مباراة الأهلي.