أثار أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، مخاوف جماهير فريقه وسط احتفالاتها الصاخبة بالتتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه.

ويمتد تعاقد «زيزو» مع الزمالك حتى صيف 2024، وارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى أندية عربية وأوروبية مثل الريان القطري ونوتنجهام فورست الإنجليزي.

ووسط احتفالات التتويج عقب مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (الثلاثاء) في الجولة الـ32، رد زيزو على سؤال في مقابلة تلفزيونية بشأن استمراره مع الفريق الأبيض الموسم المقبل بالقول: «لسه مش عارف»، مشدداً على أنه «بالتأكيد شرف لأي لاعب ارتداء هذا القميص».



وأضاف نجم الزمالك في تصريحاته: «حققنا لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، إنه إنجاز لم يحدث منذ فترة طويلة». وأشار اللاعب الدولي: «لقد مر الفريق بظروف صعبة جدا مثل مشاكل مالية وعدم استقرار إداري وتعاقب 3 أو 4 مجالس، وما حدث يعد إعجازا».

وختم أحمد سيد زيزو تصريحاته بالقول: «أشكر اللاعبين والجمهور ومجلس الإدارة على الدعم والمساندة خلال الفترة الأخيرة». ورد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تصريحات زيزو في تصريحات تلفزيونية أيضاً مطمئناً جماهير النادي بالقول: «زيزو لن يرحل، لقد اتفقت معه على كل شيء، وانتظروا مفاجأة».