كشف الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الشباب، سبب تسجيله أفضل انطلاقة له في مسيرته رفقة الليوث هذا الموسم، مؤكداً أن فريقه متكامل ويملك لاعبين مميزين.

وقال أرون بوبيندزا في تصريحات لرنامج "في المرمى" عبر قناة العربية: "تسجيلي لأفضل انطلاقة لي بمسيرتي رفقة الشباب يعود لأنه عمل جماعي كما يعلم الجميع".

وأكمل: "حينما وصلت هنا تم استقبالي بشكل جيد من قبل مشجعي الشباب بعد التعاقد معي، وهذا شجعني لتقديم كل ما لدي داخل الملعب لأرد لهم جميلهم وسأقوم بكل ما يلزم لمساعدة الفريق، وأنا أشعر بأنني في حالة جيدة".



وأضاف: "شخصياً، مسرور بما قدمته مع الشباب في المباريات الأربع الأولى بالدوري، وعملت بكل جهد وسأقوم بما يلزم لمساعدة الفريق هجوميا بناء على خبراتي السابقة، وهذا يسعدني، والجميع هنا يشعر بالراحة".

وبخصوص المركز المفضل له داخل الملعب، رد: "هذا يحدده المدرب وأقوم بعملي وكل ما يلزم فقط، سواء لعبت كجناح أو رأس حربة، وأنا تحت رهن إشارة مدرب الشباب في أي مركز مناسب للفريق سألعب فيه".

وأشار: "يجب أن نكون مستعدين للدوري السعودي للمحترفين جيداً وهناك فرق قوية وتنافسية، نعم كسبنا أربع مباريات وقدمنا أداء جيداً لكن لا يزال لدينا مزيد من الجهود والعمل الكبير للوصول لهدفنا المنشود".

وواصل: "المنافسة قوية مع الفرق بالدوري السعودي لكن نحرص على تقليل الأخطاء والعمل الجاد والكبير في جميع مبارياتنا".

وعما إذا شاهد المهاجمين المنافسين له على لقب هداف الدوري، رد: "لا، شخصياً لا أنظر للاعبين الآخرين وتركيزي كله منصب على العمل مع فريقي وزملائي، ونعمل بشكل جماعي، وبالتأكيد هناك لاعبون محترفون مميزون في الأندية الأخرى لكن الشباب يملك لاعبين مميزين جداً ونأمل أن نقدم موسما جيداً".

واختتم أرون، قائلاً: "الدوري لايزال طويلاً، وفريق الشباب متكامل ويملك لاعبين مميزين وأصحاب خبرات كبيرة يعرفون كيف يحصلون على البطولات، ونأمل أن نفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، والشباب قادر على ذلك".