شدد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، على أن مباراة الكلاسيكو القادمة أمام النصر بالجولة الخامسة للدوري، لا تتجاوز أكثر من 3 نقاط.

وقال أنمار الحائلي في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد: "15 رعاية حتى الآن وتعاهدنا على تحقيق أرقام عالية في الرعايات ورعايتنا بالملايين، وتبقى مساحة في قميص الفريق الأول والشهر القادم سيكون لها راع جديد، وعند استلامي للنادي كانت الديون 400 مليون ريال والآن 100 مليون، ونسعى لتقليص الديون إلى 70 مليون ريال في السنة القادمة".

وأضاف: "الرعايات الحالية التي تتجاوز 15 رعاية تورد مبالغ كبيرة في خزينة النادي، وحاليا هناك 6 قضايا خارجية على النادي وكانت سابقا 38 قضية، وقضيتين أو ثلاثة من القضايا الخارجية تعادل قيمتها 30 قضية أخرى، ونعمل على استقطاب المزيد من الداعمين لنادي الاتحاد، وهذا نادي الاتحاد وأكيد أن رجاله لن يتخلون عنه".



وأشار: "مباراة النصر لا تتجاوز أكثر من 3 نقاط وعلاقتنا كإدارات لا تتجاوز الملعب، ولا يكون البعض مشحونًا بسببها، واللاعب رومارينيو يواصل برنامجه العلاجي ويستجيب للعلاج، وسواء شارك رومارينيو أو لم يشارك فالفريق روح واحدة وأشكرهم على قتاليتهم ولا نتأثر بالغيابات".

وختم الحائلي: "حرصنا كثيرا على المشاركة في دوري السيدات وكتابة التاريخ، ونشكر وزارة الرياضة على اهتمامها بجميع الألعاب، واستحوذنا على نادي نسور جدة وحاليا في طور تجهيزات الفريق، وأنشأنا شركة نادي الاتحاد وسنعلن عنها حتى اكتمال كافة الجوانب، ولم نشارك في النسخة الأولى لدوري الرديف لأننا لم نكن مستعدين له".