أكد إيجور كورونادو نجم اتحاد جدة، أن حكم مباراته أمام النصر، كان جيدًا، معتبرًا في الوقت ذاته بأن التعادل نتيجة لا بأس بها.

وقال كورونادو في تصريحات لبرنامجي برا 18 عبر قناة SSC NEWS وأكشن مع وليد "قاتلنا من أجل الخروج بالفوز ولكنها انتهت بالتعادل، أعتقد أنها نتيجة جيدة رغم الظروف".

وأضاف "مباراة النصر كانت للتضحية وتحمل الكثير من المشاعر، الفريقان يقاتلان للبقاء في المقدمة، الضغط الكبير في الملعب أثر على اللاعبين وربما الحكم أيضًا".



ونوه "كنا نرغب في الفوز أمام النصر ولكن هذه هي كرة القدم، نعد بالتعويض وتحقيق الانتصار في مباراتنا القادمة على ملعبنا وبين جماهيرنا".

وتابع "الأجواء كانت مؤثرة، أداء الحكم جيد، البطاقات الحمراء مستحقة، كان التأثير الوحيد أن المباراة توقفت كثيرًا، نحن كلاعبين علينا مساعدة الحكم".

وعن زميله حمد الله ومواجهة فريقه السابق النصر، رد "النجم المغربي له أجواء رائعة مع جماهيرنا ونعلم ماذا فعل هنا، كانت ليلة خاصة له، فهو لديه تاريخ هنا في مرسول بارك، هذه الأجواء طبيعية بالنسبة له ويعرف كيف يتعامل معها لأنه لاعب صاحب خبرة".

وأتم "هدفنا هذا الموسم هو التفكير في كل مباراة على حدة وحصد أكبر عدد من النقاط، سنرى آخر الموسم أين سيكون موقعنا، أتمنى أن نتعلم مما حدث في الموسم الماضي".