اعتبر خالد البلطان رئيس نادي الشباب، أن مباراة الفريق أمام الهلال (1/1) بالديربي كبيرة وممتعة، و"الأجمل حتى الآن بالدوري السعودي للمحترفين"، مؤكدا بأنه لا يملك "عصا سحرية" تنقل الفريق لتحقيق البطولات.

وقال خالد البلطان في تصريحات لبرنامجي (برا 18) عبر قناة SSC NEWS وملعب SBC: "كانت مباراة كبيرة وممتعة وديربي عظيم أمام شقيقنا الهلال، وأعتبرها أجمل مباراة حتى الآن بالدوري، والفريقان تقاسما فترات المباراة".

وأضاف: "نسق الدوري سيرتفع بعد هذه المباراة، والشيء المخيب أننا لم نكسر سلسلة فوز الهلال على الشباب منذ سنوات، ولكن (كل مطرود ملحوق) وسيأتي اليوم الذي نفوز فيه على الهلال".



وواصل: "علاقتنا طيبة بالهلال، وهذا ديربي الأخلاق الطيبة، وثقافتنا بالشباب، نحترم من يحترمنا ونقدر من يقدرنا".

وأشار: "الهلال يبنى من سنوات بمئات الملايين، وكلف هذا الفريق مليارات، وواجهنا اليوم ( أمس ) لاعبي منتخب، ولا تقول لي لعب بلاعبين صغار وناشئين، والهلال لا يتأثر بالغيابات، وفي النهاية الهلال هو الهلال والشباب هو الشباب".

وأردف: "نحن ضد قرار أن الأجنبي الثامن يكون خارج قائمة الفريق، القرار مجحف، ويجب بعد كأس العالم أن يلغى هذا القرار".

وأوضح البلطان، قائلا: "لا أملك عصا سحرية تنقل الفريق لتحقيق البطولات بعد فترة صعبة مر بها، وعملنا واضح للجميع، وحققنا أرقاما قياسية ونعم الشباب مختلف، لكن ما زال هناك كلام كبير في الدوري، والوقت ما زال مبكرا للحكم على شكل المنافسة على اللقب، ولن نستعجل إصدار أحكام مبكرة".