شاموسكا: كأس الملك

​كشف البرازيلي شاموسكا، مدرب فريق التعاون، أن كأس الملك هي هدف لفريقه الذي بلغ دور ربع نهائي البطولة، موضحاً بحسب صحيفة الشرق الأوسط : «بطولات الكأس دائماً ما تكون هدفاً، ونأمل تكرار الإنجاز الذي حققه الفريق سابقاً».

وقال شاموسكا في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: «لعبنا بشكل قوي، واستحققنا هذه النتيجة. في الشوط الثاني المنافس بدأ الضغط العالي علينا ولم نكن سيئين، ومع التغييرات أصبح يلعب بشكل هجومي قوي، وقمنا بتعديل خطتنا واللعب بثلاثة قلوب دفاع، وعدنا للتحكم في المباراة من جديد».



من جهته، قال اليوناني دونيس، مدرب فريق الوحدة، إن أول 10 دقائق كانت بمثابة الصدمة في مباراة فريقه أمام التعاون التي خسرها في دور الـ16 ببطولة كأس الملك.

وأوضح مدرب الوحدة في المؤتمر الصحافي: «أول 10 دقائق كانت صدمة بالنسبة لنا، والأخطاء جزء من اللعبة؛ خصوصاً عندما تقابل فريقاً مثل التعاون»، مضيفاً: «بعد الدقيقة 30 بدأنا بردة الفعل، والفريق امتلك الكرة، ولكن لم نوفق في الوصول للمرمى».

وواصل دونيس حديثه: «أنا أتعاطف مع اللاعبين؛ لأننا لعبنا قبل يومين مباراة قوية، وهم بشر وليسوا آلات»، موضحاً: «سننسى هذه المباراة ونستعد للمباريات المقبلة». وختم مدرب الوحدة حديثه: «بعض الأحيان في كرة القدم هنالك ظروف صعب شرحها، مثلاً في مباراة الاتفاق صنعنا فرصاً كثيرة، واليوم افتقدنا العامل الذهني بعد الصدمة أول 10 دقائق».