واصل اتحاد جدة سلسلة انتصاراته برباعية نظيفة خارج الأرض أمام أبها، أمس على ملعب المحالة، ضمن الجولة 19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت أهداف الاتحاد في الشوط الثاني، عن طريق رومارينهو وعبد الرزاق حمد الله (هدفين) وعبد العزيز البيشي، في الدقائق (61-79-80-94).

وحافظ الاتحاد على صدارة ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، فيما تجمد رصيد أبها عند 25 نقطة في المركز الثامن.



بدأ الشوط الأول بتحفظ كبير من الفريقين، وانحصر اللعب في منتصف الملعب دون تشكيل أي خطورة.

وكاد أبها أن يفتتح التسجيل عبر كرتين خطيرتين، الأولى من تسديدة صالح العمري أخرجها زياد الصحفي، والثانية وصلت من ساري عمرو لسعد بقير، الذي سددها واصطدمت بالعارضة مع الدقيقة 60.

ورد الاتحاد سريعا بعد أن تحصل فهد المولد على ضربة جزاء، عقب إعاقته من فهد الجميعة، تقدم لها البرازيلي رومارينهو وسجل هدف التقدم في الدقيقة 61.

ونجح حمد الله أن يسجل الهدف الثاني، بعد أن تلقى كرة من عبد الرحمن العبود داخل المنطقة، ليتجاوز المدافع ويسدد في سقف المرمى بالدقيقة 79.

وبعد دقيقة واحدة، سجل العميد الهدف الثالث، بعد كرة قطعها العبود من ظهير أبها ومرر لحمدان، الذي أهداها على قوس منطقة الجزاء لعبد العزيز البيشي، الذي سجل في المرمى.

وتحصل عبد الرزاق حمد الله على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، تقدم لها بنفسه وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 94، لينهي بعدها الحكم المباراة بفوز اتحادي (4-0).