عمر البلوشي


نجح الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر في هذا الموسم في العودة القوية على مستوى الساحة المحلية بعدما نجح الفريق في الوصول إلى المباراة النهائية لكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد ودوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، لتشكل هذه العودة مفاجأة كبيرة لم يتوقعها أشد المتفائلين بأبناء الجفير لتحقيق ذلك هذا العام.

وتأتي هذه النتائج المتميزة لطائرة النصر نتاج العمل الإداري والفني الكبير الذي شهدته الفترة الماضية، ما أسهم في بناء منظومة تنافسية قوية للفريق بشكل سريع، والتي وصلت إلى هذه المرحلة بصورة تدريجية مرتبة، بنجاح النادي في استقطاب مدرب عبقري وهو البرازيلي سيرجيو من داركليب بجانب ضم عدد من اللاعبين المميزين الذين ما لبثوا أن تركوا بصمة ملحوظة وضعت مرة أخرى طائرة النصر على خارطة التنافس والواجهة المحلية.

رؤية ذكية


وعلى الجانب نفسه نجح نادي النصر في إبرام خمس صفقات محلية ناجحة الصيف الماضي بتعاقده مع كل من حسين الحايكي، وحسين الجشي، ومحمد عمر، ويوسف عبدالغفار وأحمد عيسى، حيث حققت هذه التعاقدات إضافة قوية ونقلة نوعية في أداء الفريق بعد مواسم من عدم قدرته على دخول المربع الذهبي للدوري.

وما لبث أن تعاقد النادي مع المحترف البلغاري كادانكوف الذي يعتبر من أفضل المحترفين على الساحة المحلية خلال الفترة الراهنة، ومدى إسهامه إلى جانب زملائه اللاعبين في عبور الفريق نحو المربع الذهبي لبطولتي الدوري والكأس ونجاحهم في الوصول إلى المباراة النهائية بعد غياب ما يقارب ثمانية مواسم عن التأهل لأي نهائي.

وأصبح من الضروري أن يجدد النادي تعاقده مع هؤلاء اللاعبين من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني للكتيبة النصراوية الطامحة هذا الموسم في إنهائه بالتتويج بلقبين، حيث إن استمرارية هذه الأسماء في الفريق مع وجود عناصر الخبرة مثل حسن ضاحي ويونس عبدالكريم من شأنها أن تعزز من موقع أبناء الجفير في مواصلة التنافس الموسم القادم.