عمر البلوشي




بدأ نادي النبيه صالح مفاوضاته مع مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة فؤاد عبدالواحد لمواصلة قيادة الفريق الأول ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم، بعد إشرافه على الفريق في الموسم المنتهي مؤخراً.


ويأتي قرار النادي في التجديد مع المدرب بعد نجاحه في قيادة الفريق نحو تثبيت نفسه بين فرق الدرجة الأولى، وتقديم النبيه صالح أداء متميز هذا الموسم على الرغم من منافساته في المراكز الأخيرة.

ويفكر المدرب في عرض التجديد إلى جانب انتظاره للعروض التي ستقدم له من الأندية المحلية في المملكة، حيث من المتوقع أن يتريث المدرب باتخاذ قراره إلى فترة الصيف، في ظل التطلعات نحو استمراريته مدرباً لطائرة النبيه صالح من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق.

كما يخوض النادي مفاوضاته مع مساعد المدرب محمد القطان لمواصلة المشوار مع فؤاد عبدالواحد ضمن الجهاز الفني، بالإضافة إلى مدربي الفئات السنية في النادي.

ومن جانب آخر، يعمل نادي النبيه صالح على تجديد عقد لاعب الفريق الأول أحمد جواد للموسم القادم في ظل وجود توافق مبدئي بين كلا الطرفين، وسط توقعات أن تحسم الصفقة قريباً بينهما.

الجدير بالذكر أن فريق النبيه صالح تمكن من تحقيق المركز السادس على سلم الترتيب العام للدوري في موسم مميز واستثنائي للفريق بعد منافسة قوية مع عالي وبني جمرة الهابط للدرجة الثانية.