وليد عبدالله


أكد مدير فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم اللاعب الدولي السابق راشد جمال أن الفريق يسعى لتجاوز الموقف المصيري من خلال التفكير الجاد بإحراز نتيجة إيجابية في مباراة هذا المساء، مضيفا أن المباراة صعبة وتحتاج للتركيز واستغلال الفرص على الشكل الذي تحقق للفريق النتيجة لصالحه والخروج بنقاط الفوز الثمينة.

وقال جمال في تصريحه لـ»ملاعب»: «إن الجميع مدرك أهمية لقاء اليوم أمام فريق الحد، وبكل تأكيد فإنه لقاء صعب حيث عمل الجهازين الفني والإداري خلال الأيام الماضية لإزالة كل الضغوطات على اللاعبين، الذين يدركون كذلك الوضع الحالي للفريق، والذي لا يحتمل أي تعثر. فالفريق طموحاته عالية في هذا اللقاء وسيسعى لإحراز نتيجة إيجابية، وكلنا ثقة باللاعبين للظهور بصورة جيدة وتقديم المستوى الذي تحقق من خلاله النتيجة المطلوبة في هذه المباراة المصيرية».

وأضاف أن إدارة النجمة من خلال التفاتها خلف الفريق، عبر حرصها في حصول التدريبات وتشجيعها للجهازين الفني والإداري واللاعبين، سيكون له الأثر الإيجابي الواضح الذي سينعكس على نفسية وأداء اللاعبين في المباراة، مشيراً إلى أن الفريق سيسعى أن يحقق الأهم في هذه المباراة والمواجهة الأخيرة، متمنياً في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للفريق من أجل المنافسة على ضمان البقاء في دوري الكبار الموسم القادم.