وليد عبدالله

أكد المحلل الفني لقناة البحرين الرياضية المدرب الوطني صلاح حبيب أن قمة مباريات الجولة 17 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بين المتصدر فريق نادي الرفاع وصاحب المركز الثاني فريق نادي المنامة، لم ترق للمستوى المأمول، مضيفا أن أفضلية الرفاع لا تزال قائمة لحسم اللقب لصالحه في الجولة الأخيرة.

وقال حبيب في تصريحه لـ"ملاعب": "إن المباراة لم ترتق للمستوى المتوقع، حيث غلب عليها الطابع النفسي أكثر من الفني، ولم نلاحظ الجانب الفني والفرص الكثيرة، وكان الأبرز في هذا اللقاء ركلة الجزاء لصالح المنامة والتي أضاعها مهدي عبدالجبار"، مضيفاً أنه رغم الترشيحات التي كانت تصب لصالح الرفاع في حسم الأمور في هذه المواجهة، إلا أن المنامة استطاع أن يتعلم من أخطاء اللقاء الأول، وحاول مدرب فريقه هيثم جطل عدم فتح المباراة سوى في ربع ساعة الأخيرة".



وتابع قائلاً: "إن الجولة الأخيرة ستشهد حسم اللقب. وإن كفة الرفاع هي الأقرب لتحقيق ذلك، وذلك بناء على المعطيات الخاصة بالأفضلية التي يمتاز بها الفريق عبر فارق النقاط، وأنه يلعب بفرصتين التعادل والفوز، على خلاف المنامة الذي سيلعب بورقة واحدة وهي الفوز. وفي حال فوزه وخسارة الرفاع، فإن الأمور (وهذا وارد) ستتجه إلى المواجهة الفاصلة والتي ستحدد بطل المسابقة في هذا الموسم".