وليد عبدالله

تنطلق اليوم "الأربعاء" مباريات الجولة 18 والأخيرة من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 مواجهات عند الساعة 9.30 مساء، حيث يحتضن ملعب إستاد البحرين الوطني المواجهة التي تجمع بين فريق نادي النجمة وفريق نادي البديع، فيما يحتضن ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي الحد، بينما يحتضن ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق اللقاء الذي يجمع بين فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي الحالة.

ويعتبر لقائي "الوطني" و"إستاد خليفة" هما الأبرز في مواجهات هذا المساء، حيث سيكون الصراع أشدة بين الأهلي والبديع على من ستكون له الكلمة الفاصلة في البقاء دون الدخول في مرحلة الملحق، وبين من سيفرط في ذلك ويخوض مباريات الملحق.



الأهلي صاحب المركز السابع "16 نقطة" يعتبر الأوفر حظاً في البقاء دون عناء الملحق، حيث سيلعب ببطاقتي التعادل أو الفوز، في حين البديع صاحب المركز الثامن "14 نقطة" سيتعين عليه الفوز على النجمة الهابط لدوري المظاليم على أن يتعثر الأهلي أمام الحد.

وفيما يخص لقاء "إستاد المحرق" ما هو إلا تحصيل حاصل بين الرفاع الشرقي صاحب المركز الخامس "24 نقطة" وبين الحالة صاحب المركز السادس "22 نقطة" واللذان ضمنا البقاء في منطقة الدفء والذي أمنا من خلاله تواجدهما في دوري الأضواء الموسم القادم. ولعل الحالة يفكر بتحقيق انتصار يتقدم من خلاله للمركز الخامس في ختام مشواره في هذا الموسم. ولن تختلف نوايا الرفاع الشرقي الذي يفكر كذلك بانتصار يضعه في المركز الرابع ويشارك فيه المحرق في حال تعثر أمام المتصدر الرفاع في ختام هذه الجولة غداً الخميس.