أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية فارس الكوهجي أن الإعلام الرياضي يشكل أحد الركائز الأساسية للنهوض بالحركة الرياضية في ظل ما يطرحه من آراء وأفكار وقضايا تلامس هموم كافة الرياضيين.

وأشاد الكوهجي بالدور الذي تلعبه الصحافة الرياضية الوطنية في ازدهار الحركة الرياضية، مؤكداً بأن صحيفة "ملاعب" الإلكترونية الصادرة عن شركة الوطن للصحافة والنشر قد أعادت للصحافة الرياضية بريقها وهي خطوة إيجابية من شأنها أن تسهم في بلورة واقع جديد للإعلام الرياضي.

وأضاف "أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى القائمين على صحيفة ملاعب بمناسبة صدور العدد رقم 100 والذي شكل نقلة نوعية بفضل ما يطرحه من مواضيع ومتابعات وتغطيات تهم الرياضة المحلية والعربية والدولية بأسلوب جديد يحاكي الإعلام الرياضي المعاصر والتطور الرقمي الذي تشهده الساحة الإعلامية بصورة عامة ليسهم "ملاعب" في إثراء المشهد الإعلامي الرياضي ويؤدي إلى استعادة الصحافة الرياضية لمكانتها باعتبارها أحد الأدوات الهامة للتطوير والبناء عبر ما تقدمه من آراء ومعلومات وأفكار متميزة..".



وتمنى الكوهجي لصحيفة "ملاعب" الإلكترونية التوفيق والمضي نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي تسهم في مواكبة الطفرة التي تعيشها الرياضة البحرينية في العهد الإصلاحي لجلالة الملك حفظه الله ورعاه.