هنأ الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر صحيفة الوطن البحرينية بمناسبة صدور العدد 100 لصحيفة "ملاعب " الإلكترونية.

وقال عسكر: "إن صدور ملاعب الوطن ووصولها للعدد 100، ما هو إلا عودة الروح القوية للملاحق أو الصحف الرياضية، لتكون في صدارة المشهد من جديد في الإعلام الرياضي المحلي، بعد ذلك الغياب الذي رافق الملاحق خلال الفترة السابقة. حيث سيساهم ذلك في إعادة أجواء المنافسة بين الملاحق والصحف الرياضية خلال المستقبل القريب، خصوصا على المستوى الإلكتروني، لتواكب المتغيرات والتحديات التي فرضها التطور الملحوظ على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة".

وأضاف أن ما تعيشه الرياضة البحرينية في الآونة الأخيرة من تغيرات ونقلات نوعية، تحتم أن يكون هناك إعلام رياضي قوي ينقل الصورة الحقيقية لهذا التحول الإيجابي في المنظومة الرياضية، التي ستعيش مستقبلا مزدهرا ومتقدما بفضل دعم القيادة الرشيدة والجهود المميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لتحقيق المزيد من المنجزات في القطاع الرياضي، مشيدا بجهود القائمين على صحيفة ملاعب الوطن، ومتمنيا كل التوفيق والنجاح للصحيفة في مواصلة جهودها لدعم الرياضة البحرينية.