وليد عبدالله




تتجه إدارة نادي المحرق للتعاقد مع المدرب الوطني راشد الدوسري، لشغل منصب المدرب الوطني المساعد للفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2022-2023.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي المحرق، إلى أن إدارة النادي وضعت المدرب الوطني وابن النادي راشد الدوسري خياراً للتعاقد معه لشغل منصب مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم القادم، وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن اقتراب مساعد المدرب بالفريق المدرب الوطني علي عامر من قبول مهمة تدريب فريق نادي البسيتين الأول لكرة القدم الموسم المقبل.


وكان المدرب راشد الدوسري قد شغل منصب المدرب المساعد بفريق نادي الخالدية منذ للموسم الماضي وحتى هذا الموسم والذي حقق الفوز التاريخي بلقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى.

ويعتبر المدرب الدوسري أحد أبناء الكرة المحرقاوية، حيث بدأ مسيرته بفرق الفئات العمرية وتدرج حتى وصل للفريق الأول، حيث نجح معه في الفوز بجميع الألقاب المحلية، ولقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي عام 2008 ولقب بطولة الأندية الخليجية عام 2012. كما مثل خلال فترته كلاعب جميع المنتخبات الوطنية، وحصل مع المنتخب الأول على المركز الرابع في بطولة كأس آسيا عام 2004. بعدها اتجه للمجال التدريبي حيث بدأ العمل بفرق الفئات العمرية بالمحرق، ثم أشرف على تدريب منتخب الناشئين قبل أن ينتقل للعمل في نادي الخالدية كمدرب مساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.