عمر البلوشي

علمت "ملاعب" أن نادي المحرق دخل في مفاوضات جادة مع المدرب الوطني "المخضرم" سلمان رمضان لقيادة الفريق الأول لكرة السلة خلال منافسات الموسم الرياضي القادم، وذلك خلفاً للمدرب الوطني حسين قاهري الذي أشرف على الفريق ضمن منافسات الموسم المنصرم.

وتأتي الرغبة المحرقاوية في التعاقد مع رمضان نظير الخبرة الطويلة والإنجازات الكبيرة التي حققها طيلة تاريخه التدريبي في السلة البحرينية، وخاصة أن المحرق يسعى بقوة للعودة إلى أجواء المنافسة السلاوية خلال الموسم القادم وتحقيق لقب بعد غياب ثلاث سنوات عن التتويج بأي من الألقاب المحلية، وخاصة بعدما كان قريباً من تحقيق ذلك هذا الموسم لولا خسارته في نهائيات دوري زين السلاوي.



ومن المتوقع أن يوافق المدرب رمضان على العرض المحرقاوي للعودة إلى الملاعب البحرينية، وذلك بعد إشرافه في السنوات الأخيرة على منتخب الناشئين في دولة الكويت الشقيقة، في ظل مساعي عدد من الأندية المحلية منذ الصيف الماضي للتعاقد معه.

ومن المرجح أن تكشف الأيام القادمة عن مزيد من التفاصيل حول المفاوضات بين كلا الطرفين، في ظل مساعي المحرق لحسم الصفقة مبكراً، مع تحركاتهم لإنهاء كافة الصفقات المحلية للفريق.

ويعد المدرب سلمان رمضان أكثر المدربين البحرينيين تحقيقاً للإنجازات في كرة السلة البحرينية من خلال تدريبه نادي المنامة أو المنتخبات الوطنية أو الفرق والمنتخبات الخارجية.