وليد عبدالله


تقدمت إدارة نادي البسيتين بخطاب إلى إدارة نادي الخالدية، يتضمن الحصول على خدمات لاعبيّ الفريق الكروي الأول بالنادي الأخير سيد قاسم علوي وأحمد القصير للموسم الرياضي الجديد 2022 - 2023. وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي البسيتين أن النادي تقدم بخطاب رسمي لنادي الخالدية يتضمن الحصول على خدمات الخلداويين سيد قاسم علوي وأحمد القصير، وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالموسم القادم، مضيفة أن المفاوضات لا تزال جارية بين الناديين للتوصل لاتفاق فيما يخص انتقال اللاعبين من عدمه.

وتسعى إدارة نادي البسيتين من خلال طلبها في الحصول على خدمات اللاعبين سيد قاسم والقصير إلى تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، خصوصاً وأنها تبحث عن تعزيز خطوط الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين، الذين يساهمون في تحقيق الإضافة للفريق تحت قيادة المدرب الجديد المدرب الوطني علي عامر ومساعده محمد المحرقي، حيث تتطلع الإدارة من خلال هذه التحركات إلى الدفع بالفريق نحو المنافسة وتحقيق أفضل النتائج في مسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل، من أجل حصد إحدى بطاقتي الصعود المباشرة وعودة الفريق مجدداً إلى مصاف دوري مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

يذكر أن فريق البسيتين قد غاب عن دوري الكبار بعد أن هبط إلى دوري الظل الموسم الماضي 2020/ 2021. حيث أنهى الفريق هذا الموسم في المركز الثامن برصيد 20 نقطة جمعها من 5 انتصارات و5 تعادلات. وسيتواصل غياب الكتيبة البسيتينية عن دوري الأضواء الموسم الجديد، والذي يعتبر تحدياً جديداً يخوضه المدرب علي عامر بعد توليه الإشراف على تدريب الفريق، خصوصاً بعد أن شغل منصب المدرب المساعد في ناديه الأم نادي المحرق. حيث تعوّل عليه إدارة البسيتين إلى جانب الطاقم الفني المعاون للعمل على صعود الفريق إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز.