أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تقديم الدعم الكامل لمرشح الوطن والرئيس الفخري للاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الفيفا الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة؛ لاستمراره في دفة رئاسة الاتحاد القاري للعبة لولاية ثالثة على التوالي.

وقال الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن النجاحات المتعددة التي سجلها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال فترة تولي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئاسة الاتحاد الآسيوي تؤكد أهمية استمراره على رأس الاتحاد القاري، مشيراً إلى أن ذلك سيحفظ ويعزز المكتسبات التي تحققت في عهده للكرة الآسيوية.

وتابع:"وإذ نعلن تجديد تقديمنا لكامل الدعم للشيخ سلمان للاستمرار ولاية انتخابية جديدة في رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإننا نشيد بما قام به الاتحاد القاري خلال فترة تولي الشيخ سلمان بن إبراهيم للرئاسة في السنوات الماضية في إطار تقديم الدعم الكبير للاتحادات الوطنية الأعضاء".



وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن مكتسبات الكرة الآسيوية التي تحققت في عهد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، طالت التطوير الواضح والهائل على مستوى المسابقات للمنتخبات والأندية.

وقال رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم في ختام تصريحه:"نجدد تقديمنا أشكال الدعم والمساندة كافة للشيخ سلمان بن إبراهيم؛ للاستمرار في رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ يمثل الاستمرار زيادة للاستقرار في وحدة الاتحاد القاري الذي بات يحقق العديد من الإنجازات بفضل ما جنته الاتحادات الوطنية من ثمار عمل متميز قدمه على شتى الأصعدة".